جاري تحميل ... Teckpro2

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

Darkweb
الأنترنت المظلم


إذا كنت تتساءل ما هو السوق المظلم او الانترنت المظلم ثم اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض التفاصيل الموجزة. السوق المظلمة هي جزء غير مستغل من الإنترنت الذي يحتوي على العديد من المعاملات والعروض غير المشروعة ، والتي يمكن أن يكون من الصعب تتبع ومكلفة للغاية أن يكون المعاملات غير المشروعة التي أجريت من خلال. يشار إلى هذا القسم من الإنترنت ببساطة باسم الشبكة المظلمة أو تحت الأرض. 

فما هو خاص جدا حول هذا القسم من شبكة الانترنت أنه يحتاج إلى اسمه الخاص ويمكن الوصول إليها فقط عن طريق متصفح الويب المظلم؟

حسنا ، روابط الويب المظلمة هو الاسم الذي يطلق على قسم الإنترنت حيث يذهب أي شيء ويمكنك العثور على أي شيء بأي ثمن. وبعبارة أخرى، يمكنك العثور على أي شيء بأي ثمن إذا كنت تعرف كيفية العثور عليه.

 السوق المظلمة هي سوق غير مستغلة ، مما يعني أنه لا يوجد خادم مركزي ، مما يجعل المعاملات مجهولة للغاية ، وبالتالي لا أحد يعرف من يملك ماذا ، باستثناء الشخص الذي تم شراؤها له. المقصود فقط وصلات ويب الظلام لإعطاء مستخدميها المعاملات عبر الإنترنت الأكثر أمانا وموثوق بها وبالتالي الحاجة إلى إنشاء هذا القسم.


عنوان السوق المظلم هو جزء من CGMC أو حزمة ميتا البوابة المشتركة التي هي في الأساس مجموعة من رموز HTML القياسية التي تستخدم لإنشاء شريط العناوين لجميع محركات البحث الرئيسية على شبكة الإنترنت. عنوان URL darknet ضروري لأنه على عكس مواقع الويب العادية ، فإن السوق المظلمة غير مرئية عند مشاهدتها. على هذا النحو لا توجد وسيلة يمكن لأي شخص تتبع موقعك وأنشطتك.

إن الشبكة المظلمة، أو ما يشار إليه أيضا باسم "الشبكة السرية" أو "الويب العميق"، هي مجموعة من مواقع الويب وصفحات الويب التي لا يمكن الوصول إليها من خلال محركات البحث العادية مثل Google وYahoo وMSN. لا توجد هذه المواقع على محركات البحث الشعبية ، بل فقط على أدلة عنوان IP الخاص. عادة، كل مستخدم للإنترنت لديه عنوان IP فريد خاص به يتم تعيينه من قبل مزود خدمة الإنترنت الخاص به. معظم المستخدمين لا يعرفون هذا، حيث أن ISP الخاص بهم لا يتتبع عناوين IP الخاصة بهم. ومع ذلك، عندما يقوم مسؤول موقع ويب بتغيير عنوان IP أو إعدادات الحساب الخاصة به، يصبح غير مرئي لمحركات البحث. وبالتالي ، فإن أي روابط لهذه المواقع من مواقع أخرى تصبح غير قابلة للبحث في محركات البحث ، وإذا لم يتم ملاحظتها على الفور ، يمكن أن تصبح خطرة على المستخدم.

واحدة من أخطر المواقع في شبكة الإنترنت المظلمة هي بيتكوين. بيتكوين هي العملات الافتراضية التي يتم إنشاؤها من الخوارزمية الرياضية المستخدمة في إنشاء بيتكوين. على الرغم من أن الخوارزمية الرياضية غير متاحة لعامة الناس ، يمكن لأي شخص لديه اتصالات صحيحة إجراء الحسابات الرياضية اللازمة لتوليد العديد من bitcoins ، بما في ذلك شخص لديه اتصال إنترنت مجهول وبرنامج تور. مع الاتصالات الصحيحة ، يمكن نقل bitcoins إلى أي مستخدم إنترنت مجهول في غضون ثوان ، وبمجرد إجراء المعاملة ، يصبح عنوان IP لمستخدم الإنترنت مخفيا مع عنوان IP الأصلي للخادم الذي أنشأ bitcoins.

Darkweb
الدارك ويب


إذا كنت ترغب في استخدام bitcoins دون القلق بشأن الويب المظلم ، فيمكنك استخدام خدمة تسمى خدمة نفق الويب المظلم. تتيح لك خدمة نفق الويب المظلم إنشاء جلسة تصفح مجهولة داخل متصفح تور.

 يمكنك تصفح مجهول باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك الخاص بك، وسوف تكون محمية تماما من أي شخص من شأنه أن يحاول التجسس على النشاط الخاص بك على الانترنت. 

لاستخدام هذه الخدمة، تحتاج إلى العثور على موقع ويب يقدم هذا النوع من الخدمات. بعد أن تجد شركة تقدم هذه الخدمة، ستحتاج بعد ذلك إلى التسجيل معهم حتى تتمكن من إنشاء حساب حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام وكيلك المجهول، ويمكنك بعد ذلك الوصول إلى bitcoins التي قمت بإنشائها.


متصفح تور، سطح المكتب:

dark-market-tor-browser

متصفح تور، أندرويد:

dark-market-tor-browser

متصفح البصل، اي فون:

Dark Web Links - iphone

إعدادات متصفح تور:

- في شريط العناوين، أدخل "about:config" وانقر فوق الماضي التحذير.

 يجب أن تشاهد شريط بحث في الأعلى; البحث عن "javascript.enabled" والتبديل إلى FALSE إذا تم تعيينها حاليا إلى true.

تنويه: يتم توفير محتوى هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط، وينبغي ألا يفسر على أنه إعلان. لا تستخدم أي روابط من هذا الموقع لأي أنشطة غير قانونية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة Teckpro2 عربية مغربية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,