جاري تحميل ... Teckpro2

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

العلوم والتكنولوجيا

موقع لحل المعادلات الرياضية والخطوات المتبعة للوصول للحل

تعتبر مادة الرياضيات من بين أكثر المواد التي يعاني منها الطلاب في الحياة الدراسية ،  وعليه فيسبحث العديد منهم عن طرق من أجل تخفيف عبء  تعقيد هذه المادة و عليه في هذا الموضوع سوف نشارك معكم موقع مميز سيفيدكم في مادة الرياضيات بشكل كبير جدا.


طبعا هناك العديد من تطبيقات الالات الحاسبة على متجر جوجل بلاي ، منها من تستطيع حل المسائل الرياضية عن طريق كاميرا الهاتف ، بعض الاخر يمكنك من الكتابة على الشاشة ..الخ من النماذج . لكن رغم ذلك في بعض الاحيان هذه التطبيقات قد لا تنجح في حل بعض المسائل الرياضية المعقدة التي تتطلب رسوم بيانية وما إلى ذلك .او فقط تريد ان يكون هناك مصدر اخر من اجل التأكد من النتيجة من خلال حاسوبك .

mathpapa هو موقع يمكنك من حل اصعب المعادلات الرياضية مع تقديم رسم بياني لها إن أحببت ذلك و الجميل في الموقع هو أنه يمكنك معرفة كيف تم حل المعادلة بالتفصيل.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة Teckpro2 عربية مغربية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,